منتدى صالة الابطال

اهلابيك فى منتدى صالة الابطال كل ما يحتاجة لاعب كمال الأجسام

اذكر اللة لا الة الا اللة محمد رسول اللة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى صالة الابطال

اهلابيك فى منتدى صالة الابطال كل ما يحتاجة لاعب كمال الأجسام

اذكر اللة لا الة الا اللة محمد رسول اللة

منتدى صالة الابطال

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع كمال اجسام

2 مشترك

اليك يا كابتن.....بالفم المليان وبدون خجل والله على ماقول شهيد

dell786
    بطل جديد
    بطل جديد

اليك يا كابتن.....بالفم المليان وبدون خجل والله على ماقول شهيد Empty اليك يا كابتن.....بالفم المليان وبدون خجل والله على ماقول شهيد

مُساهمة من طرف dell786 الخميس يونيو 09, 2011 10:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صراحة ارتحت للمنتدى بعد تصفحي له,
    والجهد الرائع من الكابتن محمد جعلها الله في موازين حسناته
    وابعد عنه المصائب ووفقه الله هو وأولاده

اولا> قلتها وسوف اقولها مصر هي ام العرب والدول العربية تتعلم منها في أي وقت ومرحى لك يا مصر بامتلاك شعب كهذا الشعب المثقف المتعلم( سياسي صغير)من خلال قراءتي في تاريخ مصر واول كتاب وقع تحت يدي (كتاب السادات الله يرحمه لانه مسلم وكلن ياخذ حسابه) ونهاية بمقالات عن طريق النت.
    شكرا لكم يا شعب مصر علمتمونا كيف نحمى تراثنا لا نسرقه(الالتفاف الشعب حول متحف مصر)
    علمتمونا كيف نحنو ونخاف على اوطاننا ونحن نريد لها التغير.
    علمتمونا الامل باقي مهما شربنا من كاس الاحباط والذل ارفع قبعتي والله يرحم يحيى المشد
    اكد تعرفوه.
    ثانيا >>انا طولي وللاسف 158سم وزني 62كيلو عمري 32سنة بس مش باين.
    ثالثا>>> انا دخلت حديد قبل سنتين ولمدة اربعة اشهر وقبلها اربعة شهور لياقة ولكن بعد انهياري النفسيي بسبب فشل الزواج تركت الحديد(بس الحمد لله خيرة رزقني الله بزوجة وجاني منها ولد اسمة مازن وحياتي فل الفل ولان اسامح تلك الزوجة الاولى ما حييت وانا والله ادعي عليها كل ما اتذكرها (قصة طويلة من اراد معرفت تفاصيلها او يتعرض لخراب زواج سوف اعرضها)
    رابعا انا قررت ارجع للحديد وللاسباب صراحة ....من الاسباب:
    1- لكي تعلو ثقتي بنفسي.
    2- احس اني ضعيف جدا لا استطيع ان اقوم احد احس ان فيني وهن حتى اصدقائي طالت ايدهم علي.
    3- لكي استطيع ان اقوم بالرد على من ظلم امي او ظلمني او استهان بامي في صغيري (0قصة ثانية اعقد واغرب وكاس المر أمر وأمر)
    4- لكي احمي ولدي مازن جعله الله نصرا للمسلمين
    بسبب قصيري وعمري الذي ليس واضح على شكلي اجد الكثير من الاستهانه والكثير من السخرية ...............الخ
    وعندي تساؤلات كانت في بالي منذ كنت العب حديد:
    #لم ترتفع قوتي عندما كنت العب حديد على الرغم من بروز العضلات بعض الشي.
    # هل كبر العضلة دليل على قوتها والعكس صحيح.
    #اي تكمن قوة الانسان بالعضلة ام بالعصب لان بعض الناس نحيف وقوي.
    #عندي بعض الترهلات في المعدة ازيلها اول او العب حديد.
    #عندي الم بالكتف الايمن في اول الكتف الامام وفي الصفيحة بالظهر واشعر فيها عند تدريب الكتف.
    وانا لي شهر ونصف لياقة استعداد للرجوع للحديد
    (موقف امس قصرت على النور في جلسة اصدقائي قام واحد منهم بسحبي حتى اخرجني من الغرفة طبعا بعد حوار ونقاش وتحدي وانا بالجهد الجهيد تلخصت فقط من المسكة لا واختل توازني وضربت الحائط وسط ضحكات المشاهدين يالله بلعنها والدنيا تسوى اللي يزعل عليها وضحكت معهم وعلقت على نفسي.
    لاني ارى اني ضعيف فعلا مهما كذبت على نفسي).
    اه يا كابتن محمد بس راجع للحديد راجع
    ارجوا منكم الا تحرموني من الرد على استفساراتي
    والله الموفق

كابتن محمد
    كابتن محمد
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

اليك يا كابتن.....بالفم المليان وبدون خجل والله على ماقول شهيد Empty رد: اليك يا كابتن.....بالفم المليان وبدون خجل والله على ماقول شهيد

مُساهمة من طرف كابتن محمد الجمعة يونيو 10, 2011 4:38 am

hاهلا بيك يا كابتن انت محتاج كلام كتير كلمنى على الايميل m_ahmed545@yahoo.com
    dell786
    بطل جديد
    بطل جديد

اليك يا كابتن.....بالفم المليان وبدون خجل والله على ماقول شهيد Empty رد: اليك يا كابتن.....بالفم المليان وبدون خجل والله على ماقول شهيد

مُساهمة من طرف dell786 الجمعة يونيو 10, 2011 5:57 pm

شكرا على التجاوب السريع منك ياكبتن
    dell786
    بطل جديد
    بطل جديد

مُساهمة من طرف dell786 الأحد يونيو 12, 2011 3:59 am

ياكبتن ارسلتلك استضافةولم تردش
    كابتن محمد
    كابتن محمد
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

مُساهمة من طرف كابتن محمد الأحد يونيو 12, 2011 11:24 am

تم الاضافة

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 2:43 pm